نظمت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية عصر يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2011م في ساحة قرية المقشع , إعتصاماً جماهيرياً خاصاً بالنساء لنصرة الحرائر المعتقلات اللواتي يقبعن في سجون وزنزانات الحكومة الظالمة والتي انتهكت جميع الأعراف والقيم الإنسانية دون استحياء أو خجل. المشاركات وفي هتافاتهن المدوية, أبدين إصراراً على مواصلة درب الكفاح والكرامة وتقديم التضحيات الجسام مهما بلغت, جنباً إلى جنب الرجال في هذه الثورة المباركة حتى يتم تتحقق جميع المطالب التي ثار من أجلها شعب البحرين الأبي المظلوم...

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين أبي القاسم محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين

 

الخميس 29 سبتمبر 2011

 

إعتصام نسائي في البحرين: الحرية للحرائر

 

تقرير وجمع طير الحرية

 

تصوير ثوار البلد

 

بعد أن قامت مرتزقة الطاغية الساقط حمد بإعتقال وأعتداء على النساء نظمت القوة السياسية في البلد السليب اعتصام جماهيري للنساء بقرية المقشع في هذا اليوم المبارك بعنوان الحرية للحرائر ولقد تدفقت النساء إلى ساحة الأعتصام معلنين تظامنهم مع الحرائر المعتقلين و معلنين لساقط المدعو حمد بأنهم لن يتنازلو عن مطالبهم ولن يخيفهم الرصاص ولن يقفو مكتوفين الأيدي أبداً ولقد رددنا الحرائر المعتصمات ((شعارات تندد بسياسة العصابة المجرمة ضدهن)).

 

رئيسة دائرة شؤون المرأة بجمعية الوفاق للنظام: المرأة البحرينية لن يخيفها الرصاص والقمع.

 

أكدت رئيسة دائرة شؤون المرأة بجمعية الوفاق أحلام الخزاعي أن المرأة البحرينية لن تخيفها الرصاص والقمع الذي تقوم به السلطة. مطالبةً بضرورة الإسراع في الإفراج عن النساء.

 

وقالت أحلام الخزاعي في الاعتصام النسائي الذي دعت إليه جمعية الوفاق للتضامن مع حرائر البحرين المعتقلان "لن تستطيعوا أن تسكتوا المرأة عن المطالبة بحقها ، ولن تخيفها الرصاصات، ولن يخيفها قمعكم ".

 

وأضافت رئيس شؤون المرأة بجمعية الوفاق "لا أبالغ إن قلت : المرأة البحرينية .. أسطورة".

 

وتابعت: "أقول لمن تشدقوا بحقوق المرأة .. أين أنتم مما تتعرض له المرأة في البحرين؟! أيها العالم.. افتح كاميراتك وعيونك لترى ما يحدث في البحرين .. أيتها النساء أنتن من أعدتن الأضواء لثورة البحرين".

 

وخاطبت الخزاعي السلطات البحرينية: "عذبتم .. وأرهبتم النساء، وانتهكتم كل أطياف المجتمع من أمهات وصغيرات وطبيبات ومعلمات وصغيرات .. وزججتم بهن في الاعتقال".

 

وأوضحت: "إن هذه الوقفة هي تعبير عن موقف المرأة البحرينية المطالبة بالإفراج عن الأسيرات البحرينيات في السجون والمعتقلات.. والمطالبة بتحقيق كل المطالب".

 

وقالت: "ليرى العالم السلمية التي نتمسك بها، ألسنا النساء التي عذبنا واعتقلنا ؟ نقولها ليسمعها الجميع : متمسكون بالسلمية".

 

وهتفت النساء الحاضرات: "بالروح بالدم نفديك يا بحرين".