أشار سماحة الشيخ عبد اللهي إلى الاستقبال الحافل لقائد الثورة الإسلامية من جميع شرائح المجتمع في قم، مؤكداً استعدادهم للذب عن حياض الولاية.

 

في تصريح أدلى به إلى مراسل وكالة رسا للأنباء، أكد الشيخ محمود عبد اللهي، عضو رابطة مدرسي الحوزة العلمية في قم، على أن استقبال قائد الثورة الإسلامية في محافظة قم في ذكرى ميلاد الإمام علي بن موسى الرضا(عليه السلام) كان احتفالاً بهياً وجليلاً بمعنى الكلمة.

 

ولفت سماحته إلى أن أهالي قم قد أثبتوا بهذا الاستقبال الحافل عمق ولائهم ودفاعهم عن حياض ولاية الفقيه، وقال: إنهم أكدوا تبعيتهم التامة لقائد الثورة الإسلامية واستعدادهم للذود عنها بكل ما أوتوا من قوة.

 

وأضاف سماحته القول: كذلك كان استقبال العلماء والشخصيات الدينية والسياسية المختلفة في قم ممتازاً، وبذلك أكدوا على وقوفهم إلى جانب قائد الثورة الإسلامية.

 

وأشار سماحته إلى ترويج الأعداء لإسلام من دون رجال الدين وبعيد عن السياسة، متابعاً: بما أن رجال الدين هم الذين وضعوا اللبنة الأساسية للنظام الإسلامي في إيران، فالعدو يجد ويجتهد لفصل النظام الإسلامي والثورة الإسلامية عن مراجع الدين والعلماء.

 

ومضى سماحته في القول: البصيرة والمعرفة التي يتحلى بها المجتمع كما أورد سماحته أفشلت جميع مؤامرات الأعداء؛ ولكن ينبغي علينا التيقظ والحذر دائماً.

 

وقال سماحته أيضاً: الاهتمام بتوجيهات القائد تفضي إلى عمل منسجم أكبر، فعلى المسؤولين في المحافظة جعل كلام القائد محوراً لعملهم وخططهم، وأن يبذلوا قصارى جهدهم لخدمة المجتمع والشعب.

 

إلى ذلك، أوضح سماحة الشيخ عبد اللهي أن زيارة القائد إلى محافظة قم منشأ للخير والبركة للمحافظة عموماً والحوزة العلمية خصوصاً، مبيناً: نأمل في أن نتمكن من الاستفادة من إرشادات قائد الثورة الإسلامية في الأيام المقبلة لترشيد الحركة العلمية وتطوير الحوزة العلمية.