أصدر 240 نائباً في مجلس الشورى الإسلامي بياناً يوم الأحد أعربوا فيه عن شكرهم لقائد الثورة الإسلامية ومراجع الدين العظام و علماء الدين في الحوزة العلمية بمدينة قم المقدسة.

 

وجاء في البيان الذي تلاه عضو هيئة الرئاسة بالمجلس "جاسم سعدي"، أن زيارة قائد الثورة الإسلامية لمدينة قم المقدسة تعتبر بداية نشاط جديد في الوسط السياسي للبلاد.

 

وأضاف البيان أن توجيهات قائد الثورة الإسلامية حول المكانة الرفيعة لمراجع الدين العظام في الحوزة العلمية لمدينة قم المقدسة وولائهم للنظام الإسلامي، قادت الجميع نحو الطريق الأصيل والقويم للثورة الإسلامية كما سدت الطريق أمام أصحاب الأفكار المعوجة.

 

وجاء في جانب آخر من البيان: من المتوقع أن تستفيد مختلف أركان النظام الإسلامي من هذا السند الديني العميق بغية ازدهار البلاد و بناء مستقبلها.

 

وأكد البيان أن توجيهات قائد الثورة الإسلامية في أبعادها الداخلية والخارجية تعد منظومة مضيئة للطريق لدى النخب العلمية والسياسية والدينية.

 

كما جاء في جانب آخر من البيان: نحن نواب الشعب نشكر بدورنا أهالي قم المتحلين بالبصيرة الذين سطروا ملحمة تاريخية بحضورهم الجماهيري في مراسم استقبال قائد الثورة الإسلامية كما نوجه جزيل الشكر للقائد المفدى وندعو السلطات الثلاث إلى وضع توجيهات سماحته أساسا لتحركها.