طهران - فارس: اعلن وزير الامن غلام حسين اجئي أن وزارته ستقوم بالبحث عن المجرمين الصهاينة لتقديمهم الى المحاكمة و ذلك في معرض اشارته الى ضرورة محاكمة زعماء الكيان الصهيوني لجرائمهم البشعة ضد الشعب الفلسطيني.

 

وأفاد مراسل القسم السياسي بوكالة أنباء فارس بأن وزير الامن اعلن ذلك في حديث للصحافيين صباح اليوم، على هامش المؤتمر الدولي الرابع لدعم الشعب الفلسطيني الذي بدأ اعماله بطهران تحت عنوان «فلسطين رمز المقاومة وغزة ضحية الإجرام».

 

و قال وزير الامن «ان الجمهورية الاسلامية الايرانية بذلت جهودا طيبة في هذا المجال ، و ندعو الدول الاسلامية الى التعاون اللازم معنا لتحقيق هذا الهدف».

 

و شدد الوزير اجئي على ضرورة تشكيل جبهة اسلامية موحدة تضم دول العالم الاسلامي لمواجهة الكيان الصهيوني و رأى أن تشكيل مثل هذه الجبهة بإمكانه توفير الارضية لإنزال الحكم العادل بحق المجرمين الصهاينة بأسرع وقت ممكن .

 

و أشار وزير الامن الى الجرائم الفظيعة التي يرتكبها الصهاينة المجرمون ضد الشعب الفلسطيني الاعزل معربا عن امله بأن يشهد العالم زوال و سقوط كيان الاحتلال في القريب العاجل.

 

و حول التهديدات التي يطلقها كيان الارهاب الصهيوني ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية قال الوزير أجئي: «ان اسرائيل أقل شأنا من أن تهدد ايران»، و اعتبر عقد مؤتمر دعم الشعب الفلسطيني بأنه يؤدي الى المزيد من توحيد صفوف الشعوب و الحكومات الاسلامية أكثر من الماضي.