الحاخام ويس: (اسرائيل) لا تحظى بأي شرعية

24 رمضان 1429

نيويورك ـ فارس : رأى زعيم إتحاد اليهود المناهضين للصهيونية (يسرول ديفيد ويس) أن الكيان الصهيوني لا يحظى بشرعية وذلك لأن الصهاينة يعتبرون من المتمردين على أحكام الله.

وأكد " يسرول ديفيد ويس " الذي كان يتحدث لوكالة أنباء فارس أن اليهود يبتهلون الى الله للقضاء على كيان الاحتلال الصهيوني موضحا أن اسرائيل لن تحظى بالشرعية أساسا.

وقال هذا الناشط اليهودي المعارض للصهيونية " أن الصهيونية قد تم ابداعها قبل100 عام بيد فئة من اليهود الذين كانوا يريدون إحلال الفكر والتمرد على الله من خلال تقديم مدرسة قومية ".

وأشار هذا الحاخام اليهودي الى احتلال فلسطين على يد قوات الاحتلال الصهيونية التي تجاهلت الأحكام الالهية للقضاء على المسجد الأقصى وتأسيس بلد لهم في حين أن اليهود لا يحق لهم ذلك لأن الله منعهم منه.

وأضاف قائلاً " لقد جاء في التوراة صراحة أن اليهود يجب أن لا يملكوا بلداً خاصاً وعليهم أن يكونوا أوفياء للبلد الذي يقيمون فيه ولا فرق إذا كان البلد أمريكا أو ايران أو فلسطين ".

واستطرد الحاخام اليهودي قائلا " إنَّ الكيان الصهيوني لا يستطيع أن ينطق بكلام حق وذلك لأنه نظام مجرم وغير شرعي وندعو بإستمرار للقضاء على هذا الكيان ".

وأضاف قائلاً " إنَّ دعاءنا والزعماء الايرانيين للقضاء على اسرائيل لا يعني دعمنا لارتكاب المجازر الجماعية والقضاء على بني البشر بل ندعم القضاء عليها بالطرق السلمية ".