قائد فيلق القدس: 250 ألف صهيوني في مرمى صواريخ الفلسطينيين

27 رمضان 1429هـ

كرمان ـ فارس: أعلن قائد فيلق القدس قاسم سليماني أن أكثر من 250 الف صهيوني باتوا في مرمى صواريخ الفلسطينيين مشيراً الى الذعر والخوف الذي يستولي اليوم على الصهاينة المحتلين.

وأفادت وكالة أنباء فارس أن قائد فيلق القدس أعلن ذلك في كلمة القاها بالمشاركين في مسيرات يوم القدس العالمي التي جرت أمس الجمعة في مدينة كرمان معتبرا الجرح الذي أصاب جسد الأمة بسبب احتلال فلسطين يؤذي كل إنسان حر شريف.

وأعرب سليماني في هذه الكلمة التي القاها في مصلى مدينة كرمان عن بالغ أسفه للمعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني الأعزل بسبب الحصار الذي يفرضه عليه كيان الاحتلال الصهيوني الذي لا يتصف بأية صفة انسانية.

واعتبر قائد فيلق القدس القضية الفلسطينية أهم هاجس لدى العالم الاسلامي مشيرا الى المشاكل التي يواجهها الشعب الفلسطيني في الوقت الحاضر بما فيها سياسة التجويع التي يعتمدها الصهاينة المجرمون في حين تقع بجواره الدول الاسلامية.

وشدد هذا المسؤول على أن الأمريكان يمنحون للكيان الصهيوني مساعدات سنوية بمبلغ أكثر من 8 مليارات دولار دون مقابل مشيراً الى الأموال الطائلة التي تتدفق الى هذا الكيان من الدول الأوروبية.

وتابع سليماني قائلاً : "إن أي نظام يأتي الى الحكم في أوروبا يعلن قبل كل شيء موقفه السياسي الداعم لهذا الكيان ويجب أن يكون ذلك درساً للعالم الاسلامي ".

وأشار سليماني الى الاتفاقيات التساوم الخيانية التي أبرمها رئيس السلطة الفلسطينية ياسر عرفات موضحا أن الصهاينة استدرجوا عرفات بعد توقيعه على هذه الاتفاقيات الى داخل الأراضي المحتلة وقتلوه في النهاية ".