طهران تستعد لاستقبال الضيوف لتكريم رحيل الامام الخميني (رض)

2007-08-22

وكالة مهر للانباء 24 / 4 / 1426هـ

توافدت الجموع الغفيرة من داخل ايران والضيوف من خارجها على طهران لتكريم الذكرى السنوية السادسة عشرة لرحيل الامام الخميني (رض).

وافادت وكالة مهر للانباء ان الحشود الغفيرة من شتى ارجاء الجمهورية الاسلامية الايرانية قد بدات بالتوافد على العاصمة طهران وذلك لتخليد الذكرى السنوية السادسة عشرة لرحيل الامام الخميني (رض) فيما تستقبل المدينة قدوم الضيوف من الدول الاسلامية للمشاركة في هذه المراسم العظيمه.

في غضون ذلك اعلنت جمعية الهلال الاحمر استعدادها لتقديم الخدمات الصحية والطبية لقوافل العزاء التي تتوجه الى طهران التي يشاهد فيها من توجهوا الى العاصمة مشيا على الاقدام من المحافظات والمدن النائية تعظيما لمكانة مفجر الثورة الاسلامية الراحل (طاب ثراه).

من جهة اخرى توشحت مدينه قم المقدسه بالسواد حزنا على حلول الذكرى السنوية السادسة عشرة لرحيل مؤسس النظام الاسلامي في ايران حيث تشهد هذه المدينة المقدسة اقامه مراسم في مختلف المساجد والحسينيات تكريما للامام الخميني (قدس سره الشريف).

وقد شاركت في هذه المراسم الجموع الغفيرة من مختلف شرائح ابناء هذه المدينه المقدسة وعلماء الدين والطلبة الذين يدرسون العلوم الاسلاميه في الحوزه العلميه من داخل الجمهوريه الاسلاميه الايرانيه وخارجها.