حداد عادل: نواب الشعب يفتخرون بسيرهم على نهج الامام الخميني (قدس)

2007-08-23 15:49:10

وكالة مهر للأنباء 13 جمادى الأولى 1428هـ

جدد رئيس ونواب مجلس الشورى الاسلامي الميثاق مع الاهداف السامية لمؤسس الجمهورية الاسلامية وذلك خلال زيارتهم اليوم لمرقد الامام الخميني (قدس).

وأفاد مراسل وكالة مهر للأنباء ان رئيس مجلس الشورى الاسلامي حداد عادل اوضح في هذه المراسم ان الامام الراحل (قدس) كانت له علاقة خاصة بفاطمة الزهراء (س) وتوجد دلائل كثيرة على هذه العلاقة منها ان ولادة سماحته تصادف ذكرى ولادة الزهراء (س), كما انه مصدر خير كثير وتغير عظيم في العالم وهو دليل آخر على العلاقة الخاصة التي تربط الامام الخميني (قدس) بالزهراء (س) التي احد القابها الكوثر.

وقال رئيس مجلس الشورى الاسلامي: ان الامام الخميني (قدس) قام بثورته من صلب الشعب وكان الشعب يعرفه وكلام الامام هو كلام الشعب وقوته قوة الشعب ولهذا السبب يولي اهمية فائقة للمجلس باعتباره مركز فضائل الشعب ومظهر قوته.

وأشار الى تجديد نواب المجلس البيعة مع مؤسس الجمهورية الاسلامية , موضحا ان النواب اثبتوا مرة اخرى ايمانهم الراسخ بافكار الامام الخميني (قدس) والتي هي نفس الحقائق الاسلامية, والاعلان عن ان الامام الخميني (قدس) قام بالثورة من اجل احياء المعارف الاسلامية والحضارة الاسلامية , وان نواب مجلس الشورى الاسلامي يفتخرون بانهم سائرون على النهج المستقيم للامام الخميني (قدس).

واكد حداد عادل ان مجلس الشورى الاسلامي سائر على نهج قائد الثورة الاسلامية الذي بدوره سائر على نهج الامام الخميني (قدس) ويحمل الراية التي كان يحملها الامام الراحل.

ولفت حداد عادل الى ان الشموخ الذي اوجدته الجمهورية الاسلامية الايرانية في العالم ناشئ عن الاسلام ومعرفة الامام الصحيحة لافكار الاسلام السياسية والاخلاقية والمعنوية والعرفانية.

الفهرس