أحمدي نجاد: العد التنازلي لإنهيار امبراطورية الهيمنة والرأسمالية قد بدأ

2008-06-04

28 جمادى الأولى 1429هـ

أكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية أن مرحلة أفول وزوال القوة الشيطانية لأمريكا قد بدأت اليوم، مضيفا أن الناقوس بدأ يدق للعد التنازلي لإنهيار أمبراطورية اليهمنة والرأسمالية.

وأفاد مراسل وكالة مهر للأنباء أن الرئيس محمود أحمدي نجاد قال في كلمة أمام الضيوف الأجانب القادمين من 56 بلدا للمشاركة في مراسم الذكرى التاسعة عشرة لرحيل الامام الخميني (رض): ان السلطة السياسية والعسكرية والثروة في العالم وإدارة المنظمات الدولية خاضعة اليوم لبعض القوى الفاسدة والمتغطرسة والمعادية للعدالة، إلا أنني أعلن لكم أن عهد هيمنة كذب وزور الظالمين قد ولى.

وأضاف أحمدي نجاد أنه من خلال التضامن ويقظة جميع البلدان المسلمة فإن جميع القوى الشيطانية ستزول قريبا، وسينعم العالم في ظل العدالة والنزاهة.

ولفت رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية الى أنه وبعون الله تعالى فإن الكيان الصهيوني الذي يمارس منذ 60 سنة القتل والإبادة والمجازر والسلب والعدوان والغدر، أصبح يعيش اللحظات الأخيرة من عمره وسيزول قريبا من الخارطة الجغرافية.

وشدد الرئيس أحمدي نجاد على أن الامام الخميني "رض" هو ملك لكل البشرية وأن سبيله هو لانقاذ البشرية جمعاء، مشيرا الى أن كل القوى الفاسدة تبذل منذ 30 سنة مساعي حثيثة للقضاء على ذكر واسم ومبادئ الامام الخميني (رض) الا أن اسمه ومنهجه يعلو ويسمو يوما بعد يوم، فيما تنزوي القوى الفاسدة في العالم أكثر فأكثر.

وأكد على أن الوحدة هي رمز قوة وانتصار المسلمين، وأشار على صعيد المثال الى الأحداث الأخيرة في لبنان، موضحا أن هذا البلد الصغير القليل بسكانه، أصبح من خلال تضامن شعبه شوكة في عين الأعداء ومرغ أنف الكيان الصهيوني وأمريكا في التراب بحيث لن يجرؤ العدو على التفكير في الهجوم عليه مرة أخرى.