خميني عبد المولى: حب شباب السودان للإمام الخميني لا يوصف

2011-06-09

 

أكد الشاب السوداني "الخميني عبد المولى" حب الشبان السودانيين للإمام الخميني وتمسكهم بالإسلام الحقيقي الذي نادي به الإمام الخميني (ره) الذي يقضي على الأمريكان والصهاينة.

وأكد "الخميني" الشاب، أن والده أختار له إسم الخميني حباً لشخصية مفجّر الثورة الإسلامية في إيران وهو يفتخر بهذا الإسم مضيفاً "إني تعرفت على شخصية الإمام الخميني (رض) في سن المراهقة عندما قرأت آثار الإمام (رض)".

وأشار هذا الشاب السوداني الذي زار الجمهورية الإسلامية الإيرانية في الذكري الـ 22 لرحيل الإمام الخميني (قدس سره الشريف) إلى حب الشبان السودانيين للإمام الراحل (طاب ثراه) مؤكداً "أن الشعب السوداني محب للنظام الإسلامي وإنجازاته القيمة الذي حررّ الشعب الإيراني من قيود الأمريكان والصهاينة".

وأكد الخميني الذي يعمل مهندساً في إحدى الشركات السودانية بأنه اطلع على "نظرية ولاية الفقيه "من خلال قراءة الكتب والمناقشة مع أصحاب الرأي وأشاد بنجاح الحكومة الإسلامية المبنية على أساس هذه النظرية.

وتابع الضيف السوداني قائلا "إن نجاح نظام حكم ولاية الفقيه لا يخفي على أحد واليوم نرى إنجازات هذا النظام أكثر من ذي قبل وأعتقد أن نظام ولاية الفقيه منبعث من نظام الحكم الذي انتهجه النبي الأكرم (ص)".

وأكد الخميني عبد المولى "أن أعداء الأمة‌ الإسلامية خاصة الأمريكان والصهاينة يخشون إقبال الشعوب على الإسلام الحقيقي "وأضاف" إن الأمريكان يروجّون للإسلام الأمريكي الذي لا يعرف الجهاد ولا الأمر بالمعروف ولا النهي عن المنكر ".