محمود أحمدي نجاد: شعبنا سيحّول يوم 11 شباط يوماً ليأس وإحباط أعداء إيران

2010-02-02

أكد الرئيس محمود احمدي نجاد أن الشعب الإيراني سيحول يوم 11 شباط يوماً ليأس وإحباط أعداء الجمهورية الإسلامية الإيرانية من خلال تجديد العهد والميثاق مع الإمام الخميني (رضوان الله عليه) وأهدافه المقدسة.

أعلن ذلك ـ اليوم الاثنين ـ لدى زيارته المرقد الطاهر للإمام الخميني (طاب ثراه) مع أعضاء الحكومة لتجديد العهد والميثاق مع الإمام الراحل للسير علي نهجه والوفاء لخلفه قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله الخامنئي.

وقدم الرئيس احمدي نجاد أحر التهاني والتبريكات إلى الشعب الإيراني بمناسبة حلول عشرة الفجر المباركة ذكري انتصار الثورة الإسلامية في إيران بقيادة الإمام الخميني (قدس سره الشريف) معتبرا عودة الإمام الراحل إلى أرض الوطن في مثل هذا اليوم بداية لمرحلة جديدة من حياة البشرية كافة.

واعتبر الثورة الإسلامية انتفاضة انطلقت من فطرة وتاريخ الإنسان وتبشر بغد مشرق للبشرية برمتها وشدد على أن هذه الثورة المباركة فتحت بوجه المجتمعات الإنسانية كافة نافذة تتطلع إليها للخلاص والانعتاق من القيود المادية ويعيش المجتمع حياة سعيدة.

ووصف رئيس الجمهورية انتصار هذه الثورة العظيمة نهاية لهيمنة السلطويين وبداية لسيادة الصالحين ومقدمة لتحقيق سيادة الإنسان الكامل في العالم.

واعتبر الرئيس احمدي نجاد الشعب الإيراني مصدر الهام لكل الطيبات والمبادئ الخيرة للشعوب كافة مؤكدا أن اسم هذا الشعب بات منطلقا لنشاط وحيوية هذه الشعوب ودعما وسندا معنويا وروحيا لها.