رؤساء السلطات الثلاث يدعون أبناء الشعب للمشاركة الفاعلة في مسيرات بهمن

2009-02-09

طهران - فارس: دعا رؤساء السلطات الثلاث أبناء الشعب الايراني الشجاع الى المشاركة الفاعلة في المسيرات المليونية التي ستنطلق غدا الثلاثاء بمناسبة ذكرى انتصار الثورة الاسلامية.

وأفادت وكالة أنباء فارس بأن الرئيس محمود احمدي نجاد اشار الى حلول يوم 10 شباط ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في ايران بقيادة الامام الخميني (رض) مشيدا بالشعب الايراني الذي أدى ما عليه بكل وفاء واخلاص.

وشدد رئيس الجمهورية على ان مشاركة الشعب في المسيرات المليونية يوم غد الثلاثاء في شتى ارجاء ايران الاسلامية تمثل استعراض اقتدار هذا الشعب الذي أدى واجبه خلال العقود الـ 3 الماضية بالشكل الذي يليق به.

واعتبر الرئيس احمدي نجاد الثورة الاسلامية بأنها تعود الى الشعب الايراني الذي كان المحور الاساس في كل المراحل التي شهدتها ايران بعد الانتصار.

من جانبه، أشار رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني الى مشاركة الشعب الايراني في مختلف مراحل الثورة الاسلامية معتبرا اياه بأنه صاحب الانجازات التي حققتها هذه الثورة الظافرة حتى الآن.

ودعا لاريجاني ابناء الشعب الايراني الى المشاركة الفاعلة في المسيرات التي تشهدها الجمهورية الاسلامية الايرانية غدا الثلاثاء الذين وصفهم بأنهم الاصحاب الحقيقيين للثورة الاسلامية العظيمة.

الى ذلك، أشار رئيس السلطة القضائية آية الله هاشمي شاهرودي الى انجازات ومكاسب الثورة الاسلامية في مختلف المجالات معتبرا حصول ايران على التقنيات العلمية الحديثة بأنها من بركات انتصار الثورة الاسلامية بقيادة الامام الخميني (طاب ثراه).

كما اشار آية الله هاشمي شاهرودي الى الانتصار الالهي الكبير الذي حققه اهالي غزة على المحتلين الصهاينة معتبرا اياه بأنه نصر للامة الاسلامية كافة.

هذا ودعا رئيس السلطة القضائية الى المشاركة الواسعة والفاعلة في مسيرات يوم غد الثلاثاء ذكري فجر انتصار هذه الثورة الظافرة.