أكد قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي، ضرورة تقوية الروح الثورية لدى جيل الشباب، معتبرا الشهيد حججي مثالا متلألئا للقوى الثورية النامية، وبمثابة حجة الله أمام أنظار الجميع.

وخلال استقباله صباح حشدا من المسؤولين والناشطين الثقافيين من محافظتي يزد وهمدان، قال سماحته، إن من واجب المسؤولين الثقافيين تقوية ودعم الروح الثورية في مختلف الأجواء.

وأشار قائد الثورة الإسلامية إلى الأرضيات الكثيرة الموجودة في عالم اليوم لتضليل جيل الشباب وأضاف، انه إزاء هذا الإعلام المضر والأصوات المضللة، هنالك طاقات كبيرة في مسار توجيه ونمو الشباب.

واعتبر الإمام الخامنئي، الشهيد حججي مثالا متلألئا للطاقات الإسلامية والثورية النامية وقال، إن الشهيد حججي العزيز في عالم يعج بالمغريات الصوتية والصورية، قد تلالا وجعله الله تعالى حجة أمام أنظار الجميع.

وأشار إلى الطلبات الكثيرة من جانب الشباب للحضور في جبهات النضال ضد العدو وأضاف، إن الكثير من الشباب اليوم وبحوافز عالية وإيمان لا يصدق مستعدون للتخلي عن الحياة والأسرة وراحة العيش والنضال ضد العدو بحب الاستشهاد والدفاع عن القيم حيث ينبغي معرفة قدر وقيمة هذه الطاقات النامية الجديدة والقيمة.

واعتبر الإمام الخامنئي، تقوية الروح الثورية والجهادية أهم واجب للمسؤولين والمعنيين الثقافيين، وخاطبهم قائلا، انه عليكم بذل كل جهودكم للتربية الدينية والثورية للشباب واعلموا بان الأخلاق أيضا تتبلور وتتخلد مع تقوية الروح الثورية والدينية والحركة الجهادية والرغبة بالجهاد في سبيل الله.

وأكد قائد الثورة الإسلامية، انه على المسؤولين تعزيز التيار العظيم لقوى الثورة الجاري لحسن الحظ بين الشباب، وان لا يعملوا بما يؤدي إلى إضعاف التيار الثوري وتقوية التيار المقابل له في الأجواء الثقافية والجامعية والتوعية الدينية.

 

المصدر: فارس