بين آية الله مقتدائي أن أصابع أعداء الثورة الإسلامية مشهودة في الأحداث الأخيرة من خلال دعمهم الجنوني لمثيري الشغب لأنهم يرونها لصالحهم فالأعداء مسرورون مما يحصل في البلاد حيث يمكن أن يضربوا الاستقرار في إيران.

استنكر عضو المجلس الأعلى لإدارة الحوزة العلمية في قم المقدسة آية الله مرتضى مقتدائي عدد قليل من مثيري الشغب في تخريب الممتلكات العامة، قائلا: أن هناك أشخاص مخدوعين يقومون بأعمال شغب يتم التحريض عليها من قبل الأعداء.

وأضاف، أن أصابع أعداء الثورة الإسلامية مشهودة في هذه التحركات من خلال دعمهم الجنوني لمثيري الشغب لأنهم يرونها لصالحهم فالأعداء مسرورون مما يحصل في البلاد حيث يمكن أن يضربوا الاستقرار في إيران.

وأكد عضو جماعة العلماء ومدرسي الحوزة العلمية في قم المقدسة على أن أعداء الثورة الإسلامية ومثيري الشغب سوف لن ينجحوا في تحقيق أهدافهم، مصرحا أن تخريب ممتلكات الناس هو محرم شرعا ويوم القيامة سوف يحاسبون عليه.

وتابع آية الله مقتدائي أننا ننصح هؤلاء بترك هذه الأعمال التخريبية وأن يتوبوا إلى الله تعالى، فإيران بلد إسلامي والإخلال في أمنه يعد حركة ضد النظام الإسلامي.

ختم ممثل أهالي محافظة اصفهان في مجلس خبراء القيادة، قائلا: أن الشعب الإيراني لن يتأثر بهكذا تحركات وإنما سيصبح أقوى مقارنة بالماضي وسيستمر في دعم الجمهورية الإسلامية وقائدها.

 

 

المصدر: وكالة رسا للأنباء