دعا مجلس خبراء القيادة أبناء الشعب الإيراني للمشاركة الواسعة في مسيرات إحياء الذكرى السنوية لانتصار الثورة الإسلامية يوم الأحد القادم 11 شباط - فبراير.

وفي بيان له بهذه المناسبة أشار مجلس خبراء القيادة إلى أن الشعب الإيراني يحتفي بثورته بعد مرور أربعة عقود من انتصارها ليعيد إلى الأذهان أن هذه الثورة انطلقت من صفوف الشعب في ظل ثقافة الشهادة وتحت قيادة حفيد الحسين (ع) الإمام الخميني (ره) .

وأشار مجلس الخبراء في بيانه إلى أن الثورة الإسلامية غيرت معادلات العالم وأعادت جذوة الأمل إلى قلوب المسلمين والمستضعفين في كل مكان .

وأضاف البيان أن الشعب الإيراني وبرغم كل التهديدات والضغوط التي يمارسها الشيطان الأكبر وأذنابه قد وصل مرحلة البلوغ السياسي في ظل نظام الجمهورية الإسلامية وقيادة الولي الفقيه، وبات قادرًا على تشخيص مؤامرات الأعداء جيدا ومواجهتها بوعي وبصيرة .

وبارك مجلس خبراء القيادة ذكرى انتصار الثورة الإسلامية داعيا جميع الإيرانيين إلى المشاركة في المسيرات التي ستعم جميع المدن الإيرانية في الحادي عشر من شباط الجاري الموافق يوم الأحد القادم ليجددوا العهد مع نهج الإمام الخميني (ره) وقيم الثورة الإسلامية وتجديد البيعة لقائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي الخامنئي دام ظله .