أكد خطيب جمعة طهران المؤقت أن ولاية الفقيه في الإسلام هي مظهر من مظاهر الدين والجمهورية، وولي الفقيه يمثل صوت الشعب ويدعم المستضعفين، ولن يفترق عنهم مطلقا.

وقدم حجة الإسلام كاظم صديقي تبريكاته للمسلمين بمناسبة ذكرى مولد فاطمة الزهراء "س" بضعة الرسول الأعظم (ص): وقال: إن فاطمة الزهراء الصديقة الطاهرة (س) هي إنسان كامل واسم أعظم ومظهر للجمال والجلال الإلهي.

وأضاف إمام جمعة طهران المؤقت: إن فاطمة الزهراء (س) هي قدوة لجميع البشر الذين يعتقدون بالقيم الانسانية ويتوقون الى ان يكونوا انسانا.

واكد حجة الاسلام صديقي، ان فاطمة الزهراء (س)، هي انموذج خاص، وقال: بالامكان تعلم دروس الام والزوجة وتدبير شؤون الاسرة والاقتصاد المقاوم وكذلك الوقوف الى جانب الزوج المقاوم في جبهات الحرب من الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (س).

من جانب آخر أكد إمام جمعة طهران المؤقت على أهمية إطاعة الولي الفقيه، وقال: إن ولاية الفقيه في الإسلام هي مظهر للدين وأيضا مظهر للجمهورية، ولي الفقيه في الإسلام هو قائد الشعب وحامي المستضعفين ومتعاطف مع الفئات المحتاجة، لذلك فإن ولاية الفقيه تمتاز بطابعها الشعبي والديني.

وفي الختام ندد حجة الإسلام صديقي بمواقف وزير خارجية فرنسا ضد إيران، وقال: إن وزير خارجية هذا البلد الذي اتخذ مواقف ضد قدرات إيران الصاروخية ومواقفها الإقليمية، زار إيران، وقد استمع إلى ردود المسؤولين، وفي هذا الشأن رد قائد الثورة في خطاباته الأخير ردا مناسبا على مواقف فرنسا.

 

المصدر: وكالة رسا للأنباء