توعد قائد فيلق "عاشوراء" التابع للحرس الثوري العميد عابدين خرم، الكيان الصهيوني برد حاسم على عدوانه الأخير على مطار "تيفور" العسكري في سوريا والذي استشهد خلاله 7 من الإيرانيين من المدافعين عن المراقد المقدسة.

وبحسب وكالة مهر للأنباء أن ذلك جاء في تصريح للعميد خرم خلال مراسم تشييع جثمان الشهيد اكبر زوار جنتي احد المدافعين عن المقدسات الذين استشهدوا خلال الضربة الجوية الصهيونية الأخيرة على مطار "تيفور" العسكري في حمص بسوريا.

وأشار العميد خرم إلى 3 مزايا للشهداء المدافعين عن المقدسات من منظار قائد الثورة الإسلامية وهي أولا أنهم مدافعون عن آل الله، ومن دونهم لكانت المراقد المقدسة تستباح وتدمر من قبل الإرهابيين التكفيريين ، ثانيا أنهم توجهوا للميدان حينما كان الفكر التكفيري الداعشي آخذ بالانتشار وهؤلاء جعلوا جبهة المقاومة تفرض التراجع على الدواعش من خندق إلى خندق ورووا ارض الأمة الإسلامية للقضاء على  الدواعش وفكرهم، وثالثا أن المدافعين عن المقدسات يستشهدون في الغربة بعيدا عن الوطن وهؤلاء بالذات استشهدوا على يد الكيان الصهيوني المزيف القاتل للأطفال.

وتوعد العميد خرم الصهاينة قائلا، فليعلم العدو الصهيوني بأنه سيتم الرد على جريمة إراقة الدماء الطاهرة للشهيد زوار جنتي وسائر الشهداء، في الوقت المناسب وبكل حزم ودقة.

وأكد قائد فيلق "عاشوراء" بأنه مثلما حبطت أحلام الكيان الصهيوني في مشروعه من الفرات إلى النيل فقد حبطت أحلامه أيضا في ابتلاع العالم الإسلامي لأنه الآن محاصر من جبهة فلسطين والشام.