قال عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) آية الله احمد خاتمي: مشروع قائد الثورة الإسلامية لحل القضية الفلسطينية مشروع حكيم تماما ومتناغم مع الديمقراطية ووفقا لهذا المشروع فان فلسطين هي للفلسطينيين ولكل فلسطيني صوت.

أكد عضو مجلس خبراء القيادة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية وعضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) آية الله احمد خاتمي بان مشروع صوت لكل فلسطيني مشروع حكيم ومتناغم مع الديمقراطية.

وأشار آية الله خاتمي، إلى مشروع الجمهورية الإسلامية الإيرانية لحل القضية الفلسطينية وقال، إن مشروع قائد الثورة لحل القضية الفلسطينية مشروع حكيم تماما ومتناغم مع الديمقراطية ووفقا لهذا المشروع فان فلسطين هي للفلسطينيين ولكل فلسطيني صوت.

وأضاف، إن مشروع سماحة القائد يتمثل بمشاركة جميع الفلسطينيين (في الاستفتاء) سواء الذين يعيشون في الشتات أو في فلسطين نفسها ليقرروا مصيرهم بأنفسهم.

وأوضح عضو مجلس خبراء القيادة بان الديانة أو توجهات الأفراد ليست مطروحة في هذا المشروع بل إن المطروح هو صوت الشعب.

وقال آية الله خاتمي، أن الشعوب وحقوقها ليست مهمة بالنسبة لعالم الهيمنة وعلى رأسها أميركا وأوروبا، بل إن المهم لها فقط هو الهيمنة، لذا فان هذا الشعار الذي يرفعه الاستكبار ليس أول ولا آخر شعار فارغ وعبثي له.

وأكد بان الشعار الذي يرفعه الغرب في مكافحة الإرهاب شعار كاذب لأنهم هم الذين دعموا داعش والتكفيريين الآخرين، وأضاف، أن شعار الغرب حول حقوق الإنسان كاذب أيضا لأنهم تعاملوا بأسوأ صورة ممكنة مع البشر سواء في أوروبا أو أميركا وقد حافظوا على نزعتهم الاستكبارية دوما.