اصدر قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي قرارا عين بموجبه حجة الإسلام مصطفى رستمي رئيسا لممثلية القائد في الجامعات.

وأعرب قائد الثورة الإسلامية في هذا القرار عن تقديره وشكره للجهود التي بذلها الرئيس السابق لممثلية سماحته في الجامعات حجة الاسلام محمديان.

وأعلن سماحة القائد تعيين حجة الإسلام رستمي رئيسا لممثلية القائد في الجامعات بناء على اقتراح من مجلس الممثلية باعتباره من علماء الدين الشباب المتحمسين وعلى صلة بالبيئة الجامعية.

ووصف قائد الثورة الإسلامية، الجامعة بأنها من أهم مراكز إنتاج وتنمية العلوم والعلماء، وان جهود والتزام الأساتذة والمدراء في هذا المركز الحساس، سيحدد آفاق مستقبل البلاد ومصير الشعب.

وأكد سماحته أن حضور علماء الدين وفضلاء الحوزة المتنورين في مجالات العلوم الدينية إلى جانب الأساتذة والطلاب ومدراء الجامعات، يجب أن تضمن -بتوفيق وهداية من الله تعلى- النتائج المطلوبة لهذه الجهود المباركة والالتزام الأخلاقي، وان تكون الجامعة دارا لتربية الشخصيات العظيمة والمدراء الكفوئين لإدارة مستقبل البلاد وخريجين صالحين ودءوبين ويتمتعون بالحيوية إن شاء الله.

وأكد سماحته أيضا على ضرورة دعم وتعاون الأجهزة المعنية ومن بينها المجلس الأعلى للثورة الثقافية ووزارتي العلوم والصحة ومدراء مؤسسات التعليم العالي مع ممثلية قائد الثورة في الجامعات.