أعرب آية الله نوري الهمداني عن تقديره لجهود حزب الله اللبناني والسيد حسن نصر الله في مواجهة مخططات الاستكبار العالمي، مبينا أن حزب الله يتمتع بروح الشجاعة والفقاهة والجهاد وتمكن من الصمود امام الاعداء والصهاينة وحفظوا عزة وكرامة المسلمين.

استقبل المرجع الديني آية الله حسين نوري الهمداني مساء الجمعة عددا من رؤساء بلديات الجنوب اللبناني، مؤكدا أن الجهاد يحقق عزة واقتدار الأمة الإسلامية، وأن قدرة وانتصارات الإسلام مرهونة بالعمل بفريضة الجهاد.

وأضاف أن تعالي مكانة المسلمين ستتحقق في ظل الجهاد، اليوم المثلث العبري، العربي والغربي المشؤوم يعمل جاهدا على تأجيج الفتن في العالم الإسلامي وضد محور المقاومة، ولذلك ينبغي على الأمة الإسلامية أن تواجه هذه الفتن، مبينا أن حزب الله اللبناني لعب دورا هاما في مواجهة مؤامرات الأعداء.

وأكد الأستاذ البارز في حوزة قم المقدسة على أن القران الكريم يؤكد على ضرورة حفاظ الأمة الإسلامية على الجهوزية التامة لمواجهة الأعداء، موضحا أنه ينبغي على المسلمين أن يحافظوا على جهوزيتهم وعلى جميع الأصعدة الفكرية، الثقافية، السياسية، المعنوية، الاقتصادية والاستخبارية ولم يسمحوا للأعداء بالتسلل إلى مفاصل الحكم.

وأعرب آية الله نوري الهمداني عن تقديره لجهود حزب الله اللبناني والسيد حسن نصر الله في مواجهة مخططات الاستكبار العالمي، مبينا أن حزب الله يتمتع بروح الشجاعة والفقاهة والجهاد وتمكن من الصمود أمام الأعداء والصهاينة وحفظوا عزة وكرامة المسلمين.