بين إمام جمعة كاشان أن الشعب هم حماة الثورة الإسلامية لان هذه الثورة انطلقت على يد الشعب وسقوط النظام الملكي تحقق على يد هذا الشعب العظيم.

أشار العضو في مجلس خبراء القيادة آية الله نمازي على هامش الاجتماع الحادي عشر لجماعة العلماء ومدرسي الحوزة العلمية، إلى انتصارات الثورة الإسلامية خلال أربعين عام.

وأضاف أنه على الرغم من جميع مؤامرات محور الاستكبار العالمي ضد الشعب الإيراني والنظام الإسلامي، إلا أننا اليوم نقف على أعتاب الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية وتأسيس الجمهورية الإسلامية في إيران.

وبين عضو مجلس خبراء القيادة أن مصدر الثورة الإسلامية هي الحوزة العلمية في قم المقدسة، قائلا: أن تعاون الحوزة العلمية وعلماء الدين مع الثورة الإسلامية يبتني على مبادئ حقيقية، لان الإمام الخميني (رحمه الله) والذي يعد مؤسس الجمهورية الإسلامية، هو ابن الحوزة العلمية وتربى على نهج الحوزة.

وأكد آية الله نمازي على أن الثورة الإسلامية لا سبيل لها إلا أن يبقى علماء الدين داعمين لها ويستمروا في هذا الطريق كما كانوا منذ انطلاق الثورة حماة لها.

وبين إمام جمعة كاشان أن الشعب هم حماة الثورة الإسلامية لان هذه الثورة انطلقت على يد الشعب وسقوط النظام الملكي تحقق على يد هذا الشعب العظيم.

 

المصدر: وكالة رسا للأنباء