قال العضو في مجلس صيانة الدستور: إن مجابهة الغطرسة العالمية بقيادة الولايات المتحدة من انجازات الثورة الإسلامية ووسام الشرف لهذه الثورة.

وخلال اجتماع اجري حول توضيح ونقد البيان الصادر حول الخطوة الثانية للثورة الإسلامية، قال العضو في مجلس صيانة الدستور آية الله الشيخ "محمد مهدی شب زنده دار": إن الصمود المتنامي ضد المتغطرسين والمستكبرين في العالم وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأميركية، هو من بركات الثورة الإسلامية.

وشدّد آیة الله محمد مهدی شب زنده دار على أن مجابهة الغطرسة العالمية بقيادة الولايات المتحدة هو وسام الشرف ومن انجازات الثورة الإسلامية والذي في طريقه إلى التنامي أيضا فان صمود هذه الثورة خلال الأربعين عام الماضي في مواجهة المتغطرسين عنوانها البارز في أوساط المجتمع الإيراني.

وأكد العضو في مجلس صيانة الدستور بان الشعب الإيراني لازال صامدا أمام العدو وذلك بالرغم من إن شريحة من أبناء المجتمع الإيراني لازالوا يجهلون حقيقة العدو فلذلك يتعاظم أمام أنظارهم إلا أن القرآن الكريم يصرح بان لا يغرّنّ المسلمين تقلّب الذين كفروا ولا ظاهر الحياة الدنيا.

وأشار العضو في رابطة مدرسي حوزة قم العلمية إلى ما يتناقله بعض الجهات الداخلية قبل الثورة الإسلامية من أن أبناء المجتمع الإيراني يعجزون عن الصناعات الخفيفة ناهيك عن الثقيلة منها وأردف قائلا: إن هناك بعض الجهات الداخلية قبل الثورة الإسلامية كانت بصدد الاهانة إلى شرائح المجتمع الإيراني بحيث لم يتمّ أي عمل في إيران إلا باستعانة من الأجانب وكان قد تحوّل إلقاء العجز بين أوساط المجتمع إلى ثقافة تمارسها السلطات آنذاك.

وأضاف العضو في مجلس صيانة الدستور بان الأوضاع بعد انتصار الثورة الإسلامية قد تغيرت واخذ الشعب الإيراني يساهم في التطورات التي تشهدها البلاد في الساحات الاقتصادية والاجتماعية وما إلى ذلك من التحولات التي تتعلق بالكيان الإسلامي والثورة الإسلامية كما أن أبناء المجتمع باتوا يزدادون معرفة بعدوهم وهذا ما يُنتج قوة وصلابة في استمرار الثورة أيضا.