شدد سادن مسجد جمكران خلال حفل إحياء ليلة النصف من شعبان المعظم على أن التبعية من ولاية الفقيه وخدمة الدين هو الطريق ليصبح الإنسان من جنود المهدي المنتظر.

وبحسب وكالة رسا للأنباء أن سادن مسجد جمكران حجة الإسلام "محمد حسن رحيميان" شدّد خلال حفل ليلة النصف من شعبان المعظم على انه ينبغي للإنسان طوال حياته أن يجلب رضا الرحمن لكي يصبح من أنصار صاحب العصر والزمان.

وأشار سادن مسجد جمكران إلى فضل ليلة النصف من شعبان المعظم وصرح بان العبادة في هذه الليلة المباركة لها آثار عظيمة فلنبذل جهودنا للاشتغال بأعمالها الخاصة التي وردت في أحاديث أئمة أهل البيت عليهم السلام.

وشدّد سماحته على انه من مدعاة الفخر أن يكون الإنسان من جنود صاحب العصر والزمان فذلك غاية تنال عن طريق التبعية من ولاية الفقيه وخدمة الدين وان يحذو الإنسان حذو الشهداء.

وأضاف حجة الإسلام رحيميان انه من مدعاة الفخر حضور زعيم الشيعة في البحرين آية الله شيخ عيسى قاسم في مسجد جمكران ليلة النصف من شعبان المعظم فنقوم بإعطائه اللقب السنوي لهذا العام "ناصر المهدي" لجهوده الوافية في ترويج مكتب التشيع واعتلاء كلمته.

وبدوره شدد الشيخ عيسى قاسم على انه من خلال بدء الثورة من النفس يمكن للأمة الإسلامية أن تستعيد عزتها وكرامتها.

وتابع عالم الدين البحريني أن الحل الصحيح للإنسانية هو التبعية للإمام المعصوم.

وأكد آية الله عيسى قاسم انه يجب أن لا نستسلم للطواغيت ولا نخضع إلا لله.

وكان قد شارك آية الله الشيخ عيسى قاسم حفل إحياء ليلة النصف من شعبان المعظم في مسجد جمكران بحضور موالي أئمة أهل  البيت عليهم السلام الذين تقاطروا إلى قم المقدسة لإحياء هذه الليلة المباركة.