قال آية الله محسن الاراكي: إن معسكر المقاومة هو رمز لعزة المسلمين في مجابهة الكافرين والذي انطلق بداية من إيران مرورا باليمن.

وشدّد رئيس المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية آية الله محسن اراكي، على أن شهر رمضان المبارك هو تدريب للصبر والصمود للحصول على التقوى.

وأشار آية الله اراكي إلى ليالي القدر وذكرى استشهاد الإمام أمير المؤمنين علي عليه السلام، وأردف قائلا: إن الإمام علي عليه السلام هو النموذج الأمثل للصبر والصمود للحصول على النصر في سبيل الله. فان هناك علاقة وثيقة بين النصر والصبر والصمود فان الأهداف السامية تتحقق بتلك الثلاث.

وشدّد رئيس المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية على أن المقاومة السياسية والثقافية والاقتصادية والعسكرية هي ثمرة طاعة الله عز وجل ونصرة دينه.

وأضاف سماحته بان معسكر المقاومة هو رمز لعزة المسلمين في مجابهة الكافرين والذي انطلق بداية من إيران مرورا باليمن فأصبح المعسكر الصهيواميريكي والسعودي في محاصرة المقاومة فالنصر حليف رجال المقاومة في كافة الساحات العسكرية والسياسية والاقتصادية والثقافية وباقي الساحات التي يقوم الأعداء بالمؤامرة ضد الأمة الإسلامية.

هذا ويحيي الملايين من الشعب المسلم الإيراني ليالي القدر المباركة كما يقوم بإقامة المأتم والعزاء بذكرى استشهاد الإمام أمير المؤمنين عليه السلام.