أعلن قائد القوة الجوية للجيش الإيراني العميد الطيار عزيز نصيرزادة أن مخططات مثل صفقة القرن لن تؤخر الوعد الإلهي الصادق .

وقال العميد نصيرزادة على هامش مسيرات يوم القدس العالمي أن الحضور الشعبي الواسع في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك هو تجديد للبيعة مع مبادئ الإمام الخميني الراحل قدس سره.

وأضاف أن رسالة هذه الحضور تبعث الأمل والرجاء وثقة الأمة المسلمة بالوعد الإلهي بالنصرة وتحقيق وعده بانتصار الحق على الباطل .

وأوضح نصير زادة بان القبلة الأولى للمسلمين بالعالم هي بحسب قول الإمام الراحل جزء من جسد الإسلام الذي يرزح تحت نير الاحتلال وان الشعب الفلسطيني المظلوم قد حرم من حق تقرير المصير والعيش في ارض أجداده .

وتابع أن هذه القضية هي المصداق الحقيقي لمواجهة جبهة الحق والباطل في عالمنا المعاصر اليوم معربا عن أمله في أن يتحقق الوعد الإلهي بزوال الباطل وكما قال قائد الثورة الإسلامية انه وبفضل البارئ تعالى فانه المنطقة لن تشهد في المستقبل شيئا باسم الكيان الصهيوني .

وأشار العميد نصير زادة إلى أن مخططات نظير صفقة القرن لن تؤخر حتما الوعد الإلهي الصادق وقال نأمل بان يتحقق هذا الوعد الإلهي مع ظهور منجي البشرية الموعود الإمام المهدي الموعود.