بعث رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية في فلسطين (حماس) "إسماعيل هنية" رسالة إلى قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي؛ مثمّنا فيها مواقف سماحته الصريحة، في مساندة المقاومة الفلسطينية.

وفي الرسالة أعرب هنية عن شكره وتقديره للدعم الصريح من قبل قائد الثورة الإسلامية للمقاومة الفلسطينية لدى استقباله وفد حماس وإعلانه استعداد إيران لتزويد المقاومة بما تحتاجه لانجاز مهمتها وأكد: إننا نجدد التمسك بنهجنا الثابت في التواجد في خندق المقاومة الراسخ إلى جانب جميع القوى المتطلعة للحق والعدالة والحرية وعلى رأسها الجمهورية الإسلامية الإيرانية حتى تحقيق النصر النهائي .

وقال هنية، إنني اشكر الله تعالى الذي منّ علينا بوجودكم ونطلب منه أن يوليكم نعمه ويبعد عنكم بلاياه وان يحفظكم من مكائد ومكر الأعداء الظالمين والمستبدين .

وأعرب هنية عن شكره لما لقيه وفد حركة حماس من حفاوة استقبال متميزة من قبل قائد الثورة الإسلامية ومسؤولي الجمهورية الإسلامية الإيرانية .

وأشار هنية إلى أن وفد حماس قد ابلغوني بمجريات لقاءاتهم واخبارهم خلال زيارتهم لإيران ولاسيما الأخبار المتعلقة بلقائهم بسماحتكم والتصريحات الواضحة في تقديم الدعم والحماية الخاصة والمفتوحة للمقاومة وأشقائه الفلسطينيين وكذلك إعلان الاستعداد لتزويدهم بكل ما يحتاجونه لأداء مهمتهم في المقاومة. الخطاب الذي جعلنا سعداء وفتح آفاقا واسعة أمامنا وستترك تأثيرات كبيرة على صعيد الأبعاد الاستراتيجية والميدانية في مواجهة العدو الصهيوني.

وأعرب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس عن شكره لمواقف قائد الثورة الإسلامية وقال نحن نعلن التمسك بنهجنا الثابت في التواجد في جبهة المقاومة الراسخة إلى جانب جميع القوى المتطلعة للحق والعدالة والحرية وعلى رأسها الجمهورية الإسلامية الإيرانية حتى تحقيق النصر النهائي واثقين تماما بالنصر والوعد الإلهي .