بعث المرجع الديني آية الله نوري الهمداني برسالة إلى المشاركين في أول حفل تأبيني للشهيد السيد هادي نصر الله منوها إلى انه من جيل شباب حملوا الإيمان والجهاد.

وبحسب وكالة رسا للأنباء، أن المرجع الديني آية الله حسين نوري الهمداني بعث برسالة إلى المشاركين في أول حفل تأبيني للشهيد السيد هادي نصر الله ابن أمين عام حزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله.

 

وفيما يأتي نص الرسالة:

 

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيمِ

 

"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِی سَبِيلِ اللَّـهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"

 

السلام عليکم ورحمة الله وبركاته

أما بعد فان الشهداء ضحوا بمهجتهم كأغلى ما يملكه الإنسان في حياته وذلك من اجل النيل للدرجات المعنوية الرفيعة والفلاح والسعادة في الدارين في هدف عال مستسقى من القرآن الكريم والسنة النبوية ومدرسة آل البيت عليهم السلام فان رسول الله صلى الله عليه وآله، قال: "فوق كل برًّ برّ حتى يُقتل الرجل في سبيل الله فإذا قتل في سبيل الله فليس فوقه برّ".

وان الشهيد السيد هادي نصر الله من جملة الشباب الذين حمل الإيمان بالله والجهاد في سبيله فرزق الشهادة من عنده فكان مثواه جنة النعيم خالدا فيها فهو من جيل شباب حملوا الإيمان بالله والجهاد في سبيله فكما قال مولانا الإمام الصادق عليه السلام: "عليكم بالأحداث فإنهم أسرع إلى كل خير"

وعلى اثر استشهاد السيد هادي حسن نصر الله، احتجز الكيان الصهيوني جثته ظنا منه انه سيحصل على تنازلات من حزب الله اللبناني إلا أن مواقف أبيه الشجاعة أجهضت على الصهاينة مخططاتهم في اكبر تضحية يمكن أن يقوم بها قائد إسلامي كأمين عام حزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله.

هذا وأقيم في مدينة قم المقدسة أول حفل تأبيني في الذكرى الثانية والعشرين لاستشهاد نجل الأمين العام لحزب الله الشهيد هادي نصر الله حضره جمهور واسع من أنصار المقاومة وعدد من كبار علماء الدين.

ويعتبر الشهيد هادي حسن نصر الله احد رموز المقاومة ومدرسة جهادية أرهبت العدو الإسرائيلي.