أشاد المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ حسين نوري همداني بإنجازات الحرس الثوري والقوات المسلحة في مجابهة الأعداء وإفشال مخططاتهم.

وقال آية الله نوري الهمداني، في كلمته لدى استقباله حشدا من الدعاة في العشرة الأخيرة من شهر صفر الموفدين من قبل مكتبه، إن أعداء الإسلام والثورة يعدون المخططات في أقبية فكر خاصة بهدف المواجهة مع الدين والثورة ويريدون توجيه الضربة باستخدام مختلف الأساليب.

وأضاف: إن إحدى مخططات الأعداء يتمثل في بث اليأس والإيحاء بعدم كفاءة الجمهورية الإسلامية حيث ينبغي للمسؤولين فضح هذه المخططات وإحباطها من خلال إدارتهم الصحيحة وتوفير الرفاهية وإيجاد حلول للمشاكل المعيشية وخلق فرص العمل.

وأشار إلى إنجازات الثورة الإسلامية، موضحاً: إن ثمة نقائص ومشاكل موجودة لغاية بلوغ المكانة المرموقة للبلاد إلا أن الخدمات التي تم تقديمها خلال الأربعين عاماً الماضية هي أكبر بكثير ولا يمكن مقارنتها بعهد ما قبل انتصار الثورة.

ووصف الأمن بأنه يكتسب الأهمية على جميع الصعد، منوهاً إلى أن اقتدار القوات المسلحة أدخل الهلع في قلوب الأعداء، مشيداً بذات الوقت باعتقال العملاء المناهضين للثورة والشبكة التجسسية المعادية وفضحهم.

وفي سياق آخر وصف الزيارة الأربعينية بأنها تبلور الإسلام الأصيل ومذهب أهل البيت (ع) ولا شك في أن هذه المسيرة الكبرى تمهد لظهور الإمام صاحب الزمان (عج).

 

المصدر: وكالة فارس