أعلن حرس الثورة الإسلامية في إيران، أن قيام أميركا بفرض الحظر على هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، يزيد مدافعي الثورة عزما على تنفيذ سيناريوهاتهم لمواجهة الشيطان الأكبر وحلفاء البيت الأبيض.

واستنكر الحرس الثوري الإيراني في بيان له، فرض الإدارة الأميركية الإرهابية الحظر على هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، وعدد من القادة والمسؤولين العسكريين الإيرانيين، واصفا هذا الإجراء بأنه استفزازي وانه يؤدي إلى زيادة عزم القوات المسلحة ومدافعي الثورة على تنفيذ سيناريوهاتهم لمواجهة الشيطان الأكبر وحلفاء البيت الأبيض.

ووصف البيان إجراء الإدارة الأميركية الإرهابية بأنه دليل على أحقية ونجاح المسار الذي ينتهجه الشعب الإيراني، الذي كرس ثقة الإيرانيين بل الأمة الإسلامية، ومن جهة أخرى أثار استياء وحنق جبهة العدو وخاصة الهيئة الحاكمة في البيت الأبيض.

وفي الختام، اعتبر البيان إعلان حالات الحظر الأميركي الأخير ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية، بأنها مسرحية مثيرة للسخرية وفاشلة وحقيرة، مؤكدا أن الحرب الاقتصادية الأميركية الجائرة ضد الشعب الإيراني ستزيد إيران الإسلامية عزما على متابعة أهدافها ومبادئها السامية الحضارية.