قال العضو في جماعة العلماء ومدرسي الحوزة العلمية، آية الله فقيهي: إن البصيرة من ابرز العناوين التي تناولها البيان الصادر حول الخطوة الثانية للثورة الإسلامية.

وأقيم المؤتمر العلمي التخصصي حول الخطوة الثانية للثورة الإسلامية في قاعة مؤتمرات وكالة رسا في قم بمشاركة الأساتذة في الحوزة العلمية والشخصيات الدينية لتناول البيان الصادر حول الخطوة الثانية للثورة الإسلامية وتبيين رسالة الحوزات العلمية وعلماء الدين حيال ذلك.

وبين العضو في جماعة العلماء ومدرسي الحوزة العلمية، آية الله محسن فقيهي أن البيان الذي صدر عن قائد الثورة الإسلامية حول الخطوة الثانية، سلط الضوء على مباحث عدة منها التربية بوصفها قضية لها درجة عالية من الأهمية في الشريعة الإسلامية.

وأضاف آية الله محسن فقيهي بان التربية الصحيحة من منظور تعليمات قائد الثورة الإسلامية والتي تناولها البيان الصادر، هي البصيرة من حيث أنها تساهم ايجابيا في تحقيق الأهداف الإسلامية.

ونوه سماحته إلى أن التعاليم التي أرساها القرآن وجسدها الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسار عليها أهل بيته المعصومون عليهم السلام، تهدف إلى التأسيس للبصيرة بوصفها عنوانا تبليغيا يروج لها في الوقت الحاضر علماء الدين لتكريسها في أوساط المجتمعات الدينية.

إلى ذلك بين العضو في جماعة العلماء ومدرسي الحوزة العلمية، آية الله محسن فقيهي أن البصيرة من ابرز العناوين التي تناولها البيان الصادر حول الخطوة الثانية للثورة الإسلامية مبينا أن تكريس البصيرة في المجتمع الديني بحاجة إلى معلمين ومدرسين محيطين بالأبعاد التربوية وما يستلزم تحقيق البصيرة في أوساطه.

وكان قد أصدر قائد الثورة الإسلامية بياناً هامّاً شكر فيه مشاركة النّاس المشرّفة والكاسرة لشوكة الأعداء في احتفالهم بذكرى الأربعين عاما من انتصار الثورة الإسلامية إذ تطرّق سماحته إلى شرح مميّزات المسار المشرّف الذي قطعته الجمهورية الإسلاميّة طوال أربعين عاماً وبركات الثورة الإسلاميّة المذهلة التي أوصلت إيران العزيزة إلى مكانة تليق بالشعب.