أكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد "غلام رضا سليماني"، إن بيان الخطوة الثانية للثورة ستكون الوثيقة الرئيسية لأعضاء التعبئة في العصر الجديد.

وفي مراسم فعاليات مهرجان "مالك الاشتر" الرابع لأعضاء التعبئة، أشار العميد سليماني إلى ضرورة الاستفادة من جميع طاقات التعبئة لتحقيق أهداف بيان الخطوة الثانية للثورة الإسلامية، مضيفا:  تمتلك التعبئة سجلا مهنيا رائعا طيلة العقود الأربعة الماضية كما هو مذكور في تأكيدات قائد الثورة.

وأضاف: في العام الأربعين لتأسيس التعبئة، كان إعلان بيان الخطوة الثانية للثورة هدفا أمامنا، وسيكون وثيقتنا الرئيسية في العصر الجديد، والتي تحدد وتضمن مناهج جديدة للتعبئة في شكل سياسات وتدابير أساسية.

وأوضح رئيس منظمة التعبئة: بالنظر إلى ظروف إيران في العالم والمنطقة، فإن التعبئة تلعب دورا في تلبية احتياجات الجمهورية الإسلامية، حيث ستوضع هذه البرامج خلال فترة خمس أعوام ابتداء من العام المقبل.

وأردف سليماني قائلا: إن أولويتنا الرئيسية هي تحويل أسلوب الإدارة باتجاه الإدارة والقيادة الجهادية، ومعظم الأشخاص الذين يمكنهم مساعدتنا هم النماذج والأفراد المنتخبين في التعبئة.

ومضى قائلا: مع الاحتفاظ بجميع الخطط، وفقا لبيان الخطوة الثانية للثورة ستقوم التعبئة بممارسات جديدة تعطي الأولوية لتأهيل القواعد المحلية للتعبئة في المساجد.