بعث رئيس المكتب السياسي لحركة حماس "إسماعيل هنية " برقية تهنئة إلى قائد الثورة الإسلامية الإمام السيد علي الخامنئي بمناسبة حلول الذكرى الحادية والأربعين لانتصار الثورة الإسلامية.

وذكر المركز الفلسطيني للإعلام أن إسماعيل هنية أعرب في هذه البرقية عن أخلص التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة الذكرى السنوية الحادية والأربعين لانتصار الثورة الإسلامية في إيران.

وقال هنية: نحن في حركة حماس مع الشعب الفلسطيني، نعرب عن سرورنا وفرحنا للشعب الإيراني الصديق، وبهذه المناسبة المباركة وتكريما لهذا النصر العظيم، نعرب عن تقديرنا العميق لمواقفكم القيمة في دعم فلسطين وقضيتها العادلة وتضامن الشعب الإيراني مع الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه المشروعة ودعم مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك ودعم المقاومة الفلسطينية البطلة في مواجهة كيان الاحتلال الصهيوني، ونحن فخورون للغاية بالعلاقات الودية بين الشعبين الإيراني والفلسطيني.

وأضاف: أغتنم هذه الفرصة الجيدة لأعرب بالنيابة عن إخواني في حركة حماس، عن تقديرنا لدوركم البارز ومواقفكم المبدئية في دعم فلسطين دائما، ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية، وأؤكد مرة أخرى على رغبتنا في تعزيز هذه المواقف والتعاون.

وعبر هنية في ختام برقية التهنئة عن تمنايته لقائد الثورة الإسلامية بموفور الصحة، والتقدم والازدهار للجمهورية الإسلامية الإيرانية وشعبها النبيل.