أثنى قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي، على جهود وزير الصحة وزملائه والأطباء والممرضين وسائر الكوادر الطبية المعنية المبذولة في مكافحة فيروس "كورونا".

وأفاد الموقع الإعلامي لمكتب قائد الثورة الإسلامية أن سماحته وجّه خلال استقباله صباح اليوم الخميس رئيس أكاديمية العلوم الطبية، الشكر الجزيل لوزارة الصحة ومساعدي الوزير والأطباء والممرضين والكوادر الطبية الأخرى والمعنيين بالشؤون الطبية في البلاد في مواجهة ومكافحة فيروس كورونا وقال، إن هذه الجهود القيمة جدا ترفع مكانة الأسرة الطبية والتمريضية وقد رفعتها وسيتبعها الأجر والثواب الإلهي.

وقال سماحته، أود أن أوجه الشكر الجزيل للأطباء والممرضين وسائر الكوادر الطبية المعنية في مواجهة ومكافحة هذا الفيروس الذي ظهر في البلاد أخيرا، كما أجه الشكر لوزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي وزملاء السيد وزير الصحة في هذه المجموعة للجهود والمساعي التي يبذلونها.

وأضاف، لقد رتبت هذا اللقاء فقط لأوجه الشكر بحضور الدكتور مرندي رئيس أكاديمية العلوم الطبية المحترم. أحببت أن أوجه شكري من صميم القلب لجميع الإخوة الأطباء والأخوات الطبيبات والممرضين والممرضات والكوادر الطبية الأخرى، متمنيا لكم النجاح إن شاء الله تعالى.

وتابع سماحته، أن عملكم قيّم جدا، إذ سيرفع مكانة الأسرة الطبية والتمريضية في المجتمع والاهم من ذلك هو الأجر والثواب الإلهي الذي سيمنّه الباري تعالى عليكم قطعا.

وأعرب قائد الثورة عن أمله بان لا تستمر هذه القضية طويلا وان يتم القضاء على هذه الفيروس المقيت سريعا بعون الباري تعالى.