قال ممثل الولي الفقيه في خراسان الشمالية، الشيخ يعقوبي: إن الثورة الإسلامية فرصة لم تتحقق للمسلمين منذ الصدر الأول من بزوغ فجر الإسلام.

وبحسب وكالة رسا للأنباء، ان ممثل الولي الفقيه في خراسان الشمالية، الشيخ أبو القاسم يعقوبي اعتبر الثورة الإسلامية فرصة ثمينة لتحقيق الأهداف الإلهية والإسلامية في شطر من الأرض وهي إيران منوها إلى أن هذه الفرصة لم تتحقق للمسلمين منذ الصدر الأول من عهد بزوغ فجر الإسلام.

وأضاف الشيخ أبو القاسم يعقوبي أن مواجهة الاستكبار العالمي ضد الجمهورية الإسلامية مازالت متواصلة فينبغي علينا أن نبذل قصارى الجهود لتحقيق الأهداف والمثل الإسلامية من بوابة الثورة الإسلامية مبينا في الوقت ذاته أن هناك وظائف وضعت على عاتقنا في هذه المسيرة قد استقت من التعاليم الدينية.

واستذكر سماحته خطاب قائد الثورة الإسلامية الذي ألقاه مؤخرا إذ تقدم بكلمة شكر للشعب الإيراني على مشاركته في الانتخابات، وأردف قائلا: إن قائد الثورة شدد على الدفع الشامل ضد مخططات العدو وذلك بعد عام من مقاومة عام شهد تطورات هامة من جملتها الانتخابات النيابية.

ولدى إلقائه لدرس خارج الفقه في حسينية الإمام الخميني، كان قد دعا قائد الثورة الإسلامية الجميع إلى ضرورة الاستعداد للدفاع والهجوم المضادّ في مواجهة مؤامرات الأعداء إذ شكر الشعب الإيراني بعد الانتخابات النيابية التي أجريت قبل عشرة أيام في كافة مدن البلاد والتي اعتبرها "امتحاناً كبيراً وضرورياً"، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الشعب أحبط دعاية الأعداء.

وأشار إلى أن دعاية العدو بدأت منذ أشهر واشتدت مع اقتراب موعد الانتخابات. واعتبر أن وسائل إعلام العدو استغلت حتى الإصابات بفيروس كورونا لإبعاد الشعب الإيراني عن المشاركة في الانتخابات فأشكر الله عزّ وجل كما أتقدّم بأسمى آيات الشّكر على التألّق المثالي والمشاركة الواسعة في امتحان الانتخابات العظيم رغم الضخّ الإعلامي الخبيث وإحباطه لاستغلال الأعداء الفرص وترويجهم الإعلامي الشامل فلقد شاء الله النّصر لهذا الشّعب.