رفع 182 من منتخبي البرلمان للدورة القادمة، رسالة إلى سماحة قائد الثورة الإسلامية، أعربوا فيها عن شكرهم وتقديرهم لسماحته لاختيار شعار "النهضة الإنتاجية" شعارا للسنة الإيرانية الجديدة (بدأت في 20 آذار/مارس 2020).

وبحسب وكالة تسنيم، أن 182 من ممثلي الشعب المنتخبين لدورة البرلمان القادمة، أعلنوا في رسالتهم إلى قائد الثورة الإسلامية، عن استعدادهم لوضع خطط مناسبة من أجل تحقيق شعار السنة.

ولفت موقعو الرسالة إلى أن شعار هذه السنة، هو في الحقيقة مرحلة متقدمة وتبعث على الأمل لشعار السنة الماضية "ازدهار الإنتاج"، ويأتي في إطار الشعارات الاقتصادية للسنوات الأخيرة، ما يشير إلى أهمية موضوع الاقتصاد ومعيشة المواطنين في رؤية قائد الثورة الإسلامية، وأنه سيحدد المسار الإستراتيجي لمسؤولي البلاد والبرلمان القادم في السنة الجديدة.

وأضافت الرسالة، بأن تنمية الإنتاج إن كانت لسائر الدول تمثل مقياسا لزيادة العائدات الوطنية، فإنها بالنسبة للجمهورية الإسلامية الإيرانية التي تواجه حربا اقتصادية شرسة وحظرا جائرا، تعتبر مؤشرا للمقاومة ورمزا للقوة ومقدمة للنصر في الحرب الاقتصادية كذلك.

ووعد موقعو الرسالة، قائد الثورة بأنهم سيبذلون قصارى جهودهم في إطار أداء واجباتهم بالبرلمان القادم، في خدمة الإصلاحات البنيوية ورفع نواقص وعقبات الاقتصاد الوطني بالتعاون مع سائر السلطات، مضيفين أنهم سيقضون الوقت المتبقي حتى بداية الدورة القادمة للبرلمان، بالتشاور مع المتخصصين والناشطين الاقتصاديين من اجل تدوين مسودات من شأن المصادقة عليها في الأشهر الأولى من عمل البرلمان القادم، أن توفر الأرضية للنهضة الإنتاجية، متمنين دوام السلامة والعزة لقائد الثورة الإسلامية.