قال عضو مجلس خبراء القيادة ضمن بيان أن مجلس الخبراء يضمن استمرارية الثورة والنظام الإسلامي: مجلس خبراء القيادة يضمن إجراء مسألة ولاية الفقيه.

اعتبر سماحة السيد احمد حسيني خراساني عضو مجلس خبراء القيادة وعضو مجمع المدرسين للحوزة العلمية بقم في حوار مع مراسل وكالة رسا للأنباء مشيرا إلى الذكری السنوية لانطلاق أول اجتماع لمجلس خبراء القيادة ومكانة مجلس الخبراء في النظام ودوره قائلا: هذا المجلس کما اعتبره الإمام الخميني والسيد القائد يعد من أهم الأسس للنظام الإسلامي.

صرح سماحته مؤكدا علی أن مجلس الخبراء يضمن إجراء مسألة ولاية الفقيه کقانون دائمي: أمل شعبنا جميعا ودعاء المحسنين في بلدنا ودعاء الخبراء، هو نجاح دائم وحياة دائمة بشرف وبركة للسيد القائد. نرجو أن يعقد مجلس خبراء القيادة بمرات وأن يهتم هذا المجلس به الموضوعات الاقتصادية والسياسية والثقافية للبلد وأن لا نکون بحاجة للدخول في قضية القيادة.

اعتبر عضو مجلس الخبراء، منصبَ القيادة ربطا لمجيع المؤسسات والمنظمات الفعالة في النظام الإسلامی قائلا: مجلس خبراء القيادة حافظ لقيادة النظام کرابط بين جميع المؤسسات العظيمة والمنظمات الهامة.

استمر سماحة السيد حسيني خراساني نظرا إلى ما وقع في اختيار آية الله الخامنئي کقائد للثورة ومشيرا إلى أن هذا المجلس خيب أمل الأعداء في مواجهة الثورة وأضاف: نعتقد أن قائد الثورة الإسلامية كان أفضل شخص لمنصب قيادة النظام ولم يکن احد أفضل منه لهذا المنصب.

أشار عضو مجمع المدرسين للحوزة العلمية بقم إلى الإدارة الإلهية البارعة للسيد القائد ودوره في هداية الأمة الإسلامية وأضاف: أولئك الذين يحاولون التشكيك في إدارتها مع رسائل مفتوحة، يمكننا فحسب أن نصفهم بالحسّاد والسفهاء. هؤلاء يريدون أن يتم تسميتهم مع مثل هذه الأعمال.