مؤكدا على استمرار العمليات ضد الاحتلال؛ أمين عام النجباء: الصراخ الأمريكي دليل على انتصار المقاومة

أكد الشيخ أكرم الكعبي على أن صراخ الأعداء يدل على انتصار المقاومة، موضحا أنه بعد التهديدات المتخبطة لوزير خارجية أمريكا اتضح جيدا أن المخنوق يحاول الرفس.

وأفاد مكتب الاعلام والعلاقات لحركة النجباء في الجمهورية الاسلامية، أن الامين العام للحركة صرح أنه بعد التهديدات المتخبطة لوزير خارجية أمريكا اتضح جيدا أن المخنوق يحاول الرفس.

وبین الشیخ أكرم الكعبي في تغريدة على تويتر أن هذه التهديدات اليائسة تدل على أن المقاومة قد أثمرت جهودها لتحرير العراق واستعادة سيادته المنهوبة من قبل العجرفة الامريكية.

کما أعرب عن تهانيه للمقاومين الابطال بمناسبة انتصارات رجال المقاومة وحرَضهم على الاستمرار بالعمل، موضحا أن تهديدات الاعداء لا تخيفنا، فاننا لم نسلك هذا الطريق إلا وكنا نرجو المصير وتمنينا إحدى الحسنين: أما النصر أو الشهادة.

وأكد الامين العام للنجباء أن صراخ العدو دليل على انتصارات المقاومة ودعى جميع القوى السياسية الى تتويج هذا الانتصار بإدانة واستنكار الاستهتار الامريكي بسيادة وكرامة البلد.

وشدد الكعبي في الختام على ضرورة مطالبة القوى السياسية العراقية للاحتلال الامريكي بتنفيذ قرار الشعب ومجلس النواب باجلاء قواته المحتلة بشكل كامل من العراق.