صرح القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي بأن الحرب العسكرية خرجت من خيارات العدو، لافتا إلى أن العدو يستهدف الروح القيمية للجمهورية الإسلامية الإيرانية والشعب الإيراني ودينه وثقافته ومعيشته وصحته.

وفي بيان أصدره اليوم الأربعاء لمناسبة ذكرى تأسيس منظمة تعبئة المستضعفين (البسيج) أكد اللواء سلامي بان التعبويين هم عنوان الإباء والكرامة والفتوة والحمية والتضحية والمحبة وتحظى بالقوة والهيبة والعظمة أمام المستكبرين وقلوبهم مطمئنة بذكر الله في مواجهة الظالمين.

وأكد القائد العام للحرس الثوري بان التعبويين لا يخشون أي عدو، ولفت إلى أن العدو يشعر باليأس والإحباط من عدم تمكنه من ضرب الجمهورية الإسلامية الإيرانية وأضاف: إن الحرب العسكرية خرجت من خيارات العدو وهذه حقيقة واقعية، لذا فانه يستهدف الروح القيمة للجمهورية الإسلامية الإيرانية والشعب ودينه وثقافته ومعيشته وصحته.

وتابع اللواء سلامي: إن التعبئة تقف في الساحة للدفاع عن القيم السامية للشعب الإيراني في ظل قيادة قائد الثورة وان هذا الدفاع يجسد المظهر الأبرز في تاريخ مقاومتنا.

واكد بالقول: اننا صامدون حتى النهاية التي ستترافق مع الزوال التام للعدو الذي نشهد اليوم مرحلة غروبه فيما شمس ثورتنا المشرقة تتلألأ وتشع بنورها في قلب سماء الفخر للشعب الايراني.

وشدد في الختام على اننا لن نتخلى عن نهج الجهاد ونحن صامدون حتى الغروب المطلق للاعداء ونؤمن بانتصارنا وسنتابع ذلك.