أكد الأمين العام للمجمع العالمي للصحوة الإسلامي، علي اكبر ولايتي، أن استشهاد اللواء الحاج قاسم سليماني أدى إلى حركة ملايين الأحرار في العالم، لمجابهة إرهاب الدولة والوقوف في وجه القوى الطاغية في العالم.

وأكد اليوم الثلاثاء الأمين العام للمجمع العالمي للصحوة الإسلامي، علي اكبر ولايتي، أن استشهاد اللواء الحاج قاسم سليماني أدى إلى حركة ملايين الأحرار في العالم، لمجابهة إرهاب الدولة والوقوف في وجه القوى الطاغية في العالم.

وفي رسالته إلى مراسم التعريف بجائزة "إيثار القائد سليماني" العالمية، قال علي اكبر ولايتي: "إن الشهيد الحاج قاسم سليماني حارب وجاهد في سبيل رفع اسم الله والقيم الإسلامية وتعاليم أهل البيت عليهم السلام.

وأشار ولايتي إلى استشهاد القائد سليماني من قبل أميركا، وقال: في هذه البرهة الحساسة من معركة الحق ضد الباطل وفي التاريخ المعاصر لإيران والعالم، برز شاهد آخر على قمة الإيثار والتضحية، مؤكدا أن استشهاد القائد سليماني أدى إلى حركة ملايين الأحرار المطالبين بالعدالة في العالم ليواجهوا إرهاب الدولة ولمجابهة إرهاب الدولة والوقوف في وجه القوى الطاغية في العالم، وليقفوا أمام مخططات الأعداء المشؤومة لإضعاف العالم الإسلامي.

وأكد أن القائد الحاج الشهيد الحاج قاسم سليماني ورفاقه المضحين من أمثال القائد الشهيد أبو مهدي المهندس، والقائد الشهيد عماد مغنية، والشهيد الدكتور فتحي الشقاقي، والمرحوم رمضان عبد الله، والشهيد السيد عباس الموسوي، والشهيد عبد العلي مزاري، والشهيد احمد شاه مسعود والقائد والمجاهدين المدافعين عن المراقد المقدسة، قضوا أعمارهم لترويج القسم الإسلامية والإنسانية السامية وصيانتها ومحاربة جبهة الاستكبار العالمي، وقد نالوا أجرهم بالشهادة مقابل عمر من النضال والجهاد في سبيل الإسلام وأهل البيت عليهم السلام.