صرح نائب قوات القدس التابعة لحرس الثورة الإسلامية العميد "محمد رضا فلاح زادة"، أن انهيار وتلاشي أعداء الإسلام سيكون قريبا، مؤكداُ انه وكما قال قائد الثورة الإسلامية قبل عدة سنوات، فإن الكيان الصهيوني لن يكون موجودا في المستقبل على هذه الأرض.

وأفادت وكالة مهر للأنباء أنه وفي مراسم تأبين سلفه الراحل اللواء محمد حجازي في مدينة اصفهان وسط البلاد اليوم الخميس، قال العميد فلاح زادة أن على أعداء الشعب الإيراني كأمريكا والكيان الصهيوني وأذنابهم أن يعلموا أننا ورثة محمد (ص) وعلي والحسين والأئمة المظلومين عليهم السلام، بل إننا ورثة جميع المظلومين في التاريخ، ونعاني أشد المظلومية لكننا سنواجهكم بعزة وكرامة، ولو قطعتمونا آلاف المرات فأننا لن نحيد عن طريق القرآن وتوصياته في الدفاع عن الإسلام ومواجهة الكافرين.

واعتبر نائب قائد قوات القدس أن الكيان الصهيوني يعاني اليوم مشاكل داخلية ، وان مجاميع المقاومة متواجدة قرب كل المواقع والأوكار الصهيونية في المنطقة والعالم ولن تتخلى عن المقاومة والكفاح مطلقا.

كما تطرق العميد فلاح زادة إلى سيرة وخصائص اللواء الراحل محمد حجازي مشيرا إلى أنه تحلى بكل الخصال الحميدة من خلال اقتدائه وتأسيه بالإسلام والرسول الأكرم (ص) ومدرسة أهل البيت عليهم السلام.