قال وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة، العميد أمير حاتمي، إن جبهات المقاومة في إيران وسوريا والعراق ولبنان واليمن وغيرها، تشكل اليوم قوة مؤثرة يحسب لها في ساحات المواجهة والانتصارات ضد أمريكا والكيان الصهيوني. 

واتى ذلك في تصريح أدلى به العميد حاتمي يوم الأحد خلال مراسم تأبين الشهيد "اللواء سيد محمد حجازي"؛ منوها بان هذا الشهيد العظيم وهب نفسه طوال حياته المباركة لخدمة الاسلام والثورة الإسلامية وقوات التعبئة الشعبية ومحور المقاومة.

وأكد انه لولا قيادة الشهيد الحاج قاسم سليماني والشهيد حجازي في سوريا ومحور المقاومة، لتمكنت أمريكا عبر حروب الإنابة التي شنتها باستخدام الجماعات الإرهابية من اقتلاع جذور الإسلام والثورة الإسلامية في المنطقة.

ووجه العميد حاتمي خطابه الى شباب الوطن، قائلا : ان شبابنا اليوم لديهم الكثير من القدوات مثل الشهيد سليماني والشهيد صياد شيرازي والشهيد حجازي، الذين ينبغي التأسي بهؤلاء الابرار ووضع تعاليمهم السامية نصب الحياة، ولفت بان اللواء الشهيد حجازي، قام بدور بارز جدا في مجال تشكيل وتدريب القوات المدافعة عن المراقد المقدسة وأيضا الانتصارات التي تحققت خلال الفترة الأخيرة في ساحات القتال ضد خندق الشرك والنفاق؛ مؤكدا أن نهج هؤلاء الشهداء سيتواصل بكل اقتدار.

وشدد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة بالقول، انه ينبغي على الكيان الصهيوني وأعداء الثورة الإسلامية أن يتفهموا بان القوات المضحية لدى الجيش والحرس الثوري ماضية تحت راية الولي الفقيه ورهن اشارته في سياق الدفاع عن الشعب والإسلام وستواصل مسيرة الشهداء كيد واحدة لمواجهة نظام الهيمنة في العالم.