حيا الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أهل القدس المحتلة لمواجهة العدو الاسرائيلي. وأشاد “بالهمة العالية لاهل القدس وخصوصا لشبابها المتواجدين بالساحات ويواجهون جنود العدو المدججين بالسلاح”.

وأشاد السيد نصر الله في كلمة له مساء الأربعاء خلال حديثه الرمضاني الأسبوعي على شاشة قناة المنار "بالتضامن مع القدس من قبل الضفة المحتلة ودخول قطاع غزة على المسألة لفرض معادلات"، وتابع "هذه كلها من الأمور التي يجب ان تحظى بالعناية المناسبة”، وأوضح “بعد أيام سنتحدث عن ذلك بالتفصيل في يوم القدس العالمي".

من جهة ثانية، عزى السيد نصر الله "المرجعية الدينية والشعب والدولة والؤسسات والقوى في العراق بحادثة الحريق في المستشفى ببغداد الذي أدى الى سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى"، وتمنى "لعوائل الشهداء الصبر وللجرحى الشفاء العاجل"، وأمل ان "لا تتكرر مثل هذه الحوادث المؤلمة".

في سياق آخر، بارك السيد نصر الله "بولادة الامام الحسن بن علي(ع) سيد شباب اهل الجنة، ابن فاطمة الزهراء (س) وابن بنت رسول الله (ص) الذي تحمل مسؤولية قيادة الامة في اصعب الظروف والمراحل".

ولفت السيد نصر الله الى "ذكرى واقعة معركة بدر وهي المعركة التي أسست لمرحلة جديدة للمسيرة النبوية وانطلاقة الاسلام، خلدها القرآن الكريم لما فيها من عبر في كل الازمنة والامكنة للمجاهدين".

 

المصدر: موقع المنار