استشهد أربعة فلسطينيين منهم امرأة مسنة ونجلها من ذوي الإعاقة -فجر اليوم الثلاثاء-؛ في قصف صهيوني على قطاع غزة.

ففي وقت مبكر من صباح اليوم، قصفت طائرات الاحتلال شقتين سكنيتين غرب غزة، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة فلسطينيين منهم أم ونجلها من ذوي الإعاقة.

وقالت مصادر محلية: إن طائرات الاحتلال استهدفت أحد الطوابق في برج سكني، مكون من 8 طبقات، يقع قرب مسجد السوسي في مخيم الشاطئ.

وأضافت أن “سيارات الإسعاف والدفاع المدني هرعت إلى المكان المستهدف، ونقلت شهيدة (57 عاما)، وعدة إصابات من المكان، ولاحقا انتشلت طواقم الدفاع المدني شهيدين أحدهما نجل الشهيدة، وهو من ذوي الإعاقة.

وأفاد مراسل المركز الفلسطيني للاعلام، باستشهاد المواطن سليم الفرا متأثرا بإصابته الليلة الماضية في استهداف مجموعة مواطنين في حي المنارة بخانيونس.

وبالشهداء الجدد، ترتفع الحصيلة منذ أمس إلى 24 شهيدا منهم 9 أطفال، فيما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 103 إصابات.

وجددت الطائرات الإسرائيلية، في ساعات الصباح الباكر، اليوم الثلاثاء، غاراتها على قطاع غزة مستهدفة عدة مناطق في القطاع.

وأعلن جيش الاحتلال أنه شن 130 غارة على أهداف مختلفة في قطاع غزة.

وقال مراسل “قدس برس” في غزة إن طائرات الاحتلال أطلقت صاروخا تجاه هدف في حي “تل الهوى” جنوبي مدينة غزة قرب دوار “الدحدوح” وأشار إلى نقل إصابة من المكان.

كما قصفت طائرات الاحتلال هدفا آخر في حي “الزيتون” قرب دوار “الكويت” وتسبب ذلك بدمار هائل في مصنع للثلج بالمنطقة.

وعند مدخل مخيم “البريج” للاجئين الفلسطينيين (وسط قطاع غزة) قصف طائرات الاحتلال هدفا ثالثا دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في الأرواح.

وشنت طائرات الاحتلال أكثر من 40 غارة استهدفت منازل وأراضي ومواقع للمقاومة، الليلة الماضية وفجر اليوم، في حين استمرت المقاومة في ردّ العدوان بإطلاق رشقات صاروخية تجاه مستوطنات الاحتلال.

 

المصدر : قناة العالم .