أشار نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية العميد علي فدوي إلى توجيهات سماحة قائد الثورة الإسلامية بشان تقديم الدعم للفلسطينيين وقيام الشهيد قاسم سليماني بتنفيذ هذا التوجيه، مؤكدا أن الحرس الثوري سيواصل تقديم دعمه بشكل دائم للشعب الفلسطيني.

 

وأشار نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية العميد علي فدوي في كلمة له ألقاها في تجمع مناهض للصهيونية في العاصمة طهران، إلى توجيهات سماحة قائد الثورة الإسلامية بشان تقديم الدعم للفلسطينيين  وقيام الشهيد قاسم سليماني بتنفيذ هذا التوجيه، مؤكدا أن الحرس الثوري سيواصل تقديم دعمه بشكل دائم للشعب الفلسطيني.

 

ولفت العميد فدوي إلى أن قوات الكيان الصهيوني شهدت خلال الأيام الـ3 الأخيرة هزيمة أخرى من خلال فعلتهم الحمقاء وأضاف: إنهم لم يتمكنوا من الصمود أمام الجهاد الإسلامي ورضخوا للهزيمة وقبلوا شروط الجهاد، متسائلا "أليس من الواضح لعامة الناس أن وعد الله حق  وان الله لا يخلف وعده؟".

 

وأضاف: "عندما تكونوا جزءًا من جبهة الحق وحزب الله، فإن جبهة الحق ستكون المنتصرة بالميدان". كل يوم ، علينا زيادة قدراتنا وفقا  للواجب الملقاة على عاتقنا، اليوم تم إثبات قوة جبهة الحق في قلب الثورة الإسلامية، أي إيران ، لدى جميع محبي الثورة الإسلامية، لافتا إلى الانتصارات المستمرة التي تحققها المقاومة في فلسطين ولبنان واليمن وسوريا ضد جبهة  الباطل.

 

ودعا نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية زعماء بعض الدول الإسلامية إلى عدم ربط مصير بلدانهم بجبهة الباطل ومواكبة المجرمين وقتلة الأطفال محذرا في الوقت نفسه من أن مصيرهم سيواجه الاندحار.