وصف إمام جمعة طهران المؤقت، حجة الإسلام كاظم صديقي، انتصار الثورة الإسلامية في إيران بأنه أدى إلى نسف أسطورة "إسرائيل " القوة التي لا تقهر، مشيرا إلى الانتصارات الأخيرة التي حققتها قوات حركة الجهاد الإسلامي.

 

وأكد سماحته في خطبة صلاة الجمعة أن كيان الاحتلال الصهيوني الذي كان في يوم ما يواجه بمفرده كل الدول العربية وينتصر عليها ويطلق عليه القوة التي لن تقهر، تحمل أمام مجاهدي حزب الله لبنان هزيمة نكراء في الحرب التي شنها على المقاومة الإسلامية ودامت 33 يوما.

 

وتابع قائلا: لقد شاهدنا خلال الأيام القلائل الماضية إطلاق حركة الجهاد الإسلامي 110 قذيفة صاروخية على الكيان الصهيوني خلال 3 أيام مما اضطر الصهاينة إلى الدخول إلى المخابئ والاستسلام أمام هذه القوة الإلهية.

 

وأشار خطيب جمعة طهران المؤقت، إلى اقتدار الجمهورية الإسلامية الإيرانية خلال الأعوام الـ 43 الماضية وقوتها العسكرية التي تزداد يوما بعد آخر وقال: إن خبراءنا الشبان استطاعوا صناعة الطائرات المسيرة المزودة بالإمكانات الليزرية التي لقيت إقبالا منقطع النظير من علماء العالم.

 

وفي معرض إشارته إلى سير المفاوضات النووية بين إيران وأوروبا قال سماحته: إن الجمهورية الإسلامية التزمت في هذه المفاوضات بكل تعهداتها، فيما وضعت القوى الأخرى العراقيل أمام المفاوضات.