صرح آية الله العظمى حسين نوري الهمداني احد مراجع الدين في مدينة قم المقدسة بان كل جهود الأعداء اليوم منصبة على تيئيس الشعب الإيراني.

 

وخلال لقاء رئيس الجمهورية السيد إبراهيم رئيسي، أشاد آية الله نوري الهمداني بجهود الحكومة وقال: نطلب منكم إيلاء المزيد من الاهتمام بمعيشة الشعب وخاصة قضية قيمة العملة الوطنية التي تتطلب متابعة خاصة.

 

واعتبر القضاء على الفقر والجهل والتمييز من واجبات المسؤولين وقال: نحن على دراية بجهودكم المبذولة ليلاً ونهاراً، بما في ذلك السفر إلى المحافظات والالتقاء بالمواطنين عن كثب والاستماع إلى مشاكلهم، والتي تعد من مزايا الحكومة التي يجب أن تستمر، وخلال هذه الفترة تم تقديم خدمات تستحق الثناء.

 

وأضاف: إن هذه الاجراءات جديرة بالتقدير، ولكن ينبغي الالتفات إلى أنه وفقًا لتوصيات أمير المؤمنين (ع) ، فإن المبدأ هو رضا الناس، فالآن المشاكل المعيشية تضايقهم، ويجب على الحكومة حل هذه المسألة.

 

واعتبر انخفاض قيمة العملة الوطنية أمرًا مقلقًا، وقال: رغم كل المشاكل، يجب ألا يتم إلقاء ظلال قاتمة على الإجراءات والإنجازات المتحققة، وتخييب أمل الشعب من الثورة، فأعداؤنا اليوم جميعًا يبذلون كل جهودهم لتيئيس الشعب.