استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان، تجهيزات تجسسية للاحتلال، أثناء تركيبها في مستوطنة "دوفيف" وتحقق إصابات مباشرة، والإعلام الإسرائيلي يقرّ بسقوط 6 صواريخ أطلقت من لبنان باتجاه مستوطنة "مرغليوت" عند الحدود الشمالية مع لبنان.

 

وأفادت وكالة مهر للأنباء، أنه أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله في بيان، اليوم الأحد، استهداف رافعة للاحتلال أثناء تركيبها معدات فنية ‏وتجسسية في مزارع مستوطنة "دوفيف" بالأسلحة المناسبة.

 

وقالت المقاومة الإسلامية في البيان: "مجاهدونا تمكنوا من تدمير ‏التجهيزات والمعدات التي كان الاحتلال يقوم بتركيبها في دوفيف".

 

كذلك، تحدثت وسائل إعلام الاحتلال، عن دوي صفارات الإنذار في الشمال، إثر سقوط 6 صواريخ أطلقت من لبنان باتجاه مستوطنة "مرغليوت" عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

 

وذكرت القناة "كان" الإسرائيلية، أنّ الجبهة الشمالية مع لبنان تلقت اليوم الأحد، الكثير من النيران التي أطلقت من جانب لبنان.

 

وفي وقت سابق اليوم،أعلنت المقاومة الإسلامية استهدافها خمسة ‏تموضعات لجنود الاحتلال في شرق سعسع وحرش عداثر وجلّ العلام، مؤكدةً تحقيق إصابات مباشرة.

 

كما استهدفت المقاومة الإسلامية دشمة في موقع بركة ريشا بداخلها جنود للاحتلال، وقوة عسكرية للاحتلال في محيط موقع حانيتا‎، وأكّدت إصابة الموقعين إصابة مباشرة.