أعلن محافظ قم المقدسة حجة الإسلام الشيخ محمد حسين موسى پور أن مراسم استقبال قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد الخامنئي لزيارة هذه المدينة ستبدأ في تمام الساعة 8 صباح يوم الثلاثاء المقبل.

 

وأفاد مراسل وكالة أنباء فارس بمدينة قم المقدسة أن المحافظ (موسى پور) أصدر بيانا أعلن فيه موعد زيارة قائد الثورة الإسلامية لهذه المدينة المقدسة مؤكدا أن سماحته سيزورها في يوم مولد الإمام علي بن موسى الرضا (عليه السلام).

 

وحدد محافظ قم الطريق الذي سيسلكه قائد الثورة الإسلامية لزيارة المرقد الطاهر للسيدة فاطمة بنت الإمام موسى بن جعفر (عليه السلام) في المدينة.

 

وقد ازدانت مدينة قم بمعالم الفرح والسرور ابتهاجا بمولد الإمام علي بن موسى الرضا (عليه السلام) واستقبالا لقائد الثورة الإسلامية الإمام الخامنئي.

 

وأكد موسى پور أن مدينة قم العلمية التي يطلق عليها عش آل محمد (صلى الله عليه وآله) وتضم مرقد واحدة من بنات الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) فاطمة المعصومة بنت الإمام الكاظم (عليه السلام) تستعد لاستقبال ابن النبي الأكرم وخلف الإمام الخميني طاب ثراه.

 

وأشار محافظ قم إلى مكانة هذه المدينة المقدسة في عهد أئمة أهل بيت الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله) التي قدمت على مر الدهور والعصور الكثير من العلماء والفقهاء وكبار الشخصيات الإسلامية بينهم الإمام روح الله الموسوي الخميني (قدس سره الشريف) الذي قاد ثورته المباركة من هذه المدينة.