قال مندوب أهالي قم في مجلس الشورى الإسلامي: لقد كانت زيارات القائد إلى المحافظة مليئة بالانجازات والمكتسبات العظيمة، وشهدت على إثرها نهوضاً علمياً كبيراً.

 

أفاد مراسل وكالة رسا للأنباء أن سماحة الشيخ علي بنائي، مندوب أهالي قم في مجلس الشورى الإسلامي، صرح إلى الصحفيين على هامش معرض العزم والجهد الحثيث، قائلاً: لقد كانت زيارات القائد إلى المحافظة مليئة بالانجازات والمكتسبات العظيمة، ففي زيارته لها عام 1995 أصبحت قم محافظة مستقلة، وشهدت المحافظة على إثرها نهوضاً علمياً كبيراً.

 

وأضاف سماحته قائلاً: إن آثار الزيارة ملموسة في هذا المعرض، حيث إنها ستفضي إلى مزيد من الإعمار والتقدم والبركات.

 

ومضى سماحته في القول: التقدم الذي ستشهده المحافظة بالتزامن مع هذه الزيارة المباركة سيشمل مجال الإعمار والقطاع الثقافي، على أمل أن تستغل هذه الزيارة بصورة صحيحة وبإدارة ذكية.

 

ولفت سماحته في جانب آخر من حديثه إلى أن محافظة قم تحظى باهتمام خاص في مجلس الشورى الإسلامي، مردفاً: تم رصد ميزانية خاصة لمحافظة قم إلى جانب عدد من المحافظات الأخرى باعتبارها مراكز سياحية متميزة.

 

وتابع سماحته قائلاً: إذا ما أردنا العمل على تقديم شيء معين إلى قم، فلا بد من الاستعانة بقائد الثورة الإسلامية؛ ذلك أن المحافظة بحاجة إلى دعم كبير للنهوض ببنيتها الاقتصادية.