الشيخ مقتدائي: تنفيذ مطالب القائد يجعل الحوزة تبلغ قمة الاقتدار والعظمة

2010-11-01
0
314

أكد مدير الحوزة العلمية في قم آية الله الشيخ مرتضى مقتدائي على أن مطالب قائد الثورة الإسلامية هي ميثاق الحوزة الشامل، والعمل بها يوجب بلوغ قمم العز والمجد.

 

وأشار آية الله الشيخ مقتدائي في مؤتمر صحفي، إلى زيارة قائد الثورة الإسلامية إلى قم، مثمناً الحضور المبارك لسماحته في مدينة العلم والمرجعية.

 

وأكد مدير الحوزة على أن هذه الزيارة كانت مفعمة بالخير والبركة للمحافظة والحوزة العلمية، واصفاً الاستقبال التاريخي الذي أبداه أهالي المحافظة عامة والعلماء ورجال الدين والحوزويون بصورة خاصة بأنه يعكس الارتباط العميق بين القيادة والمرجعية الدينية.

 

وتابع آية الله الشيخ مقتدائي القول: إن القائد هو الابن البار للحوزة، وزعيمها الحالي. ولا شك في أن لزيارته وقعاً كبيراً على الحركة العلمية الدينية، وكانت له لقاءات حميمة بطلاب العلوم الدينية والمراجع العظام، ضخت فيهم روح الأمل والحيوية.

 

وشدد مدير الحوزة على أن مطالب قائد الثورة الإسلامية وتوجيهاته القيمة هي ميثاق الحوزة العلمية الشامل، مصرحاً: الكلمات التي أوردها القائد في خطاباته ذات تأثير سحري، خاصة تلك الكلمة التي ألقاها في حشود طلاب العلوم الدينية، حيث أوجبت ارتقاء الحوزة والعالم الإسلامي بأسره لما اتسمت به من بعد نظر وحصافة.

 

وأشار آية الله الشيخ مقتدائي إلى أن مطالب القائد وتوصياته وإرشاداته تبعث على الاطمئنان لدى الحوزويين ورابطة مدرسي الحوزة العلمية والمجلس الأعلى للحوزة وسائر المؤسسات الحوزوية، متابعاً: إن تنفيذ مطالب قائد الثورة الإسلامية بوسعها إحداث تحول عظيم في الحوزة العلمية وتجعلها تبلغ قمة الاقتدار والعظمة والعز والمجد.

 


تعليقات الزوار
ارسال تعلیق